يلا شوت Yalla Shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلا شووت السعودية yalla shoot live جوال حصري بدون تقطيع جدول المباريات رابط يلا شوت لايف yallashoot

اسم موقعك في الاعلي

إعلان اسفل الهيدر

 

ليونيل ميسي

ميسي ينهي فترته مع باريس سان جيرمان

يلا شوت تتابع الجماهير على نحو كبير حركة النجم ليونيل ميسي في نادي باريس سان جيرمان، حيث ينتهي عقده في نهاية الشهر المقبل. يُعتبر ميسي واحدًا من أبرز اللاعبين الذين يشغلون اهتمام فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، وفقًا لتقرير حديث. وبالفعل، ارتبط اسمه بقوة بعودته إلى برشلونة بعد أن أكد تشافي، مدرب النادي الكتالوني، أنه أجرى محادثات مع ميسي في الفترة الأخيرة.

ميسي ورغبته في العودة إلى برشلونة

يلا شوت جوال ترك ميسي برشلونة في عام 2021 بسبب مشاكل مالية في النادي، ومنذ ذلك الحين ترددت الأخبار حول رغبته في العودة إلى الفريق الذي قضى معه معظم مسيرته الكروية. ويبدو أن ميسي حريص على تحقيق هذه العودة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. من جهته، يسعى برشلونة لتوفير الأموال اللازمة من بيع بعض اللاعبين قبل أن يتمكن من التعاقد مع ميسي مرة أخرى. ومن المعروف أن ميسي أيضًا يدرك أهمية تخفيض راتبه للتوافق مع القيود المالية للنادي.

اهتمام الأندية الإنجليزية بميسي

تعد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز من بين الفرق التي تتطلع للحصول على توقيع ميسي. وتشير التقارير إلى أن اللاعب سيتخذ قرارًا بشأن مستقبله في "الأيام القليلة المقبلة". يُعتبر مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، أحد الأندية المهتمة بضم ميسي، حيث يشرف على تدريب الفريق المدرب السابق لبرشلونة، بيب جوارديولا. ومن الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد أيضًا يسعى لضم ميسي، وذلك في حالة تمكن المستثمر القطري الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني من شراء نادي مانشستر يونايتد من عائلة جليزر.

مشوار ميسي مع باريس سان جيرمان ومستقبله

 yalla shoot خلال مشاركته مع باريس سان جيرمان، استطاع ميسي تسجيل 32 هدفًا وصنع 35 هدفًا في 74 مباراة. وفي الوقت الحالي، يستعد ميسي للانضمام إلى المنتخب الأرجنتيني للمشاركة في المباريات الودية الدولية ضد أستراليا وإندونيسيا في منتصف الشهر المقبل.

استنتاج

من المؤكد أن مستقبل ليونيل ميسي يشغل اهتمام الجميع، وخاصة جماهير برشلونة ومحبيه حول العالم. سوف نرى في الأيام القادمة ما إذا كان سيتمكن برشلونة من استعادة أفضل لاعب في تاريخه أم سينتقل إلى أحد الأندية الإنجليزية المهتمة به. بالتأكيد، سيكون لهذا القرار تأثير كبير على مناظر المنافسة في الموسم الكروي القادم وعلى صفقات الانتقالات. يبقى لنا الانتظار ومشاهدة كيف ستتكشف الأحداث في الأيام القليلة المقبلة.

إعلان اسفل المقال