يلا شوت Yalla Shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلا شووت السعودية yalla shoot live جوال حصري بدون تقطيع جدول المباريات رابط يلا شوت لايف yallashoot

اسم موقعك في الاعلي

إعلان اسفل الهيدر

النمساوي فيليكس غال يفوز بالمرحلة الـ17 من طواف فرنسا من خلال موقعنا يلا شوت تقدر تتابع كل ما هوه جديد فى عالم الرياضة سواء المحلي والعالمى من اخبار رياضية وبث مباشر لجميع البطولات العربية والافريقية والعالمية



أحرز النمساوي فيليكس غال، الأربعاء، المركز الأول في المرحلة السابعة عشرة للنسخة 110 من طواف فرنسا للدراجات الهوائية، فيما اقترب الدنماركي يوناس فينغيغارد كثيرًا من الاحتفاظ باللقب بتوسيعه الفارق في الصدارة إلى 7:35 دقيقة مع مُطارِده المباشر السلوفيني تادي بوغاتشار.


وأنهى فينغيغارد المرحلة التي ربطت بين سان-جيرفي-لي-بان وكورشفيل على مسافة 165,7 كم في المركز الرابع بفارق دقيقة و38 ثانية خلف غال صاحب المركز الأول.


واستغل فينغيغارد معاناة مُطارِده المباشر بوغاتشار الذي أنهاها في المركز 22 وبفارق 7:37 دقائق عن غال، واتسع الفارق بالتالي بينه وبين الدنماركي من 1:38 دقيقة إلى 7:35 دقائق.



انفراد رائع من فيليكس غال الفائز بالمرحلة 17


وكان فينغيغارد خطا خطوة كبيرة، أمس الثلاثاء، نحو الاحتفاظ باللقب عندما فاز بسباق السرعة في المرحلة السادسة عشرة، مُوسّعًا الفارق من 10 ثوانٍ إلى دقيقة و38 ثانية عن بوغاتشار.


وصمد بوغاتشار بطل الطواف عامي 2020 و2021، طيلة مرحلة اليوم قبل أن يتراجع في الكيلومترات الثمانية الأخيرة، حيث اعترف بمعاناته لفريقه الإمارات قائلًا: “لقد استسلمت، لقد احتضرت”.


وبات فينغيغارد (26 عامًا) مرشحًا بقوة في الاحتفاظ باللقب باستثناء تعرّضه لحادث في المراحل الأربعة المتبقية؛ لكن الدنماركي حذّر قائلًا: “من الواضح أنني مرتاح جدًا، لأنني أتصدر بأكثر من 7 دقائق، وهذا أمر رائع. كما قلت سابقًا، لم نصل بعد إلى باريس، لا تزال هناك مراحل صعبة. لم نصل إلى هناك بعد، سأبذل قصارى جهدي”.


وأضاف: “أعتقد أن بوغاتشار لا يستسلم أبدًا، سيحاول فعل شيء ما، سيحاول مرة أخرى، عليَّ أن أكون مستعدًا للرد. أعتقد أنه لا تزال هناك بعض المراحل المثيرة”.


وقال بوغاتشار: “لا أعرف ما حدث. لقد وصلت إلى الصعود الأخير مُستنزَفًا تمامًا. أشعر بخيبة أمل كبيرة لأنني لم أتمكن من الدفع بقدر ما أردت”.


وأضاف: “إذا تعافيت من تعب اليوم، أريد أن أقدم فوزًا بمرحلة لفريقي. سنحاول، سواء أنا أو (البريطاني) آدم (ييتس)، (النمساوي) فيليكس (غروسشارتنر)، (الإسباني) مارك (سولر)، سنحاول القيام بذلك حتى أكون أنا وآدم على منصة التتويج”.


في المقابل، حقق غال أفضل فوز في مسيرته الاحترافية، وهو الثاني له بعد فوزه بإحدى مراحل طواف سويسرا في يونيو/ حزيران الماضي.











وقطع غال مسافة المرحلة بزمن قدره أربع ساعات و49 دقيقة وثماني ثوانٍ بفارق 34 ثانية أمام البريطاني سايمون ييتس الذي ارتقى إلى المركز الخامس في الترتيب العام، وبفارق دقيقة و38 ثانية عن الإسباني بيو بلباو. وتقام المرحلة الثامنة عشرة الخميس على مسافة 185 كلم بين موتييه وبورغ-أون-بريس.


ترتيب الخمسة الأوائل في المرحلة الـ17 لطواف فرنسا


1- النمساوي فيليكس غال 4.49:08 ساعات.

2- البريطاني سايمون ييتس بفارق 34 ثانية.

3- الإسباني بيو بيلباو بفارق 1:38 دقيقة.

4- الدنماركي يوناس فينغيغارد بفارق 1:52 دقيقة.

5- الفرنسي دافيد غودو بفارق 2:09 دقيقة.


ترتيب الخمسة الأوائل في الترتيب العام لطواف فرنسا


1- الدنماركي يوناس فينغيغارد 63:06.53 ساعة.

2- السلوفيني تادي بوغاتشار بفارق 7:35 دقائق.

3- البريطاني آدم ييتس بفارق 10:45 دقيقة.

4- الإسباني كارلوس رودريغيز بفارق 12:01 دقيقة.

5- البريطاني سايمون ييتس بفارق 12:19 دقيقة.







مصدر الخبر

#النمساوي #فيليكس #غال #يفوز #بالمرحلة #الـ17 #من #طواف #فرنسا


https://ift.tt/P4hU3LG

إعلان اسفل المقال