يلا شوت Yalla Shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلا شووت السعودية yalla shoot live جوال حصري بدون تقطيع جدول المباريات رابط يلا شوت لايف yallashoot

اسم موقعك في الاعلي

إعلان اسفل الهيدر

 

الرجاء الرياضي يواجه السد القطري في مباراة ودية مثيرة

تحدي جديد في عالم كرة القدم

يستعد النادي الرجاء الرياضي لمواجهة تحدي جديد ومثير أمام منافسه السد القطري، يلا شوت حيث ستقام المباراة مساء اليوم الجمعة 21 يوليو 2023 على أرضية استاد جاسم بن حمد. تأتي هذه المواجهة ضمن سلسلة المباريات الودية التي تختبر جاهزية الفرق قبل المنافسات الرسمية المرتقبة. يتطلع الفريقان إلى تقديم أداء مميز يؤكد جاهزيتهما للتحديات المقبلة والسعي نحو الفوز بالمباراة.

الرجاء الرياضي والسد القطري


الأجواء الحماسية تسود استاد جاسم بن حمد

استاد جاسم بن حمد سيكون الشاهد yalla shoot على تلك المواجهة الكروية المنتظرة، حيث سيحل الفريق المغربي ضيفاً على الفريق القطري. ورغم أن المباراة ودية في طابعها، إلا أن لاعبي الفريقين سيبذلون قصارى جهدهم ليثبتوا جاهزيتهم وكفاءتهم في مواجهة التحديات الرسمية المقبلة. وسيسعى الرجاء الرياضي للتفوق على السد وإظهار جمهوره الوفي بأنهم جاهزون لمواصلة تحقيق النجاحات والانتصارات.

البث المباشر للمباراة على القنوات الرياضية

سيتم نقل المباراة مباشرة عبر  koora live قنوات المغربية الرياضية وقناة الكأس، ليتمكن جمهور الكرة العربية من متابعة هذه المواجهة المثيرة. ستبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

السد القطري يسعى لمواصلة الانتصارات

بعد تحقيقه فوزاً قوياً كورة لايف على منافسه النمساوي، يدخل السد القطري المباراة الودية بنفسية معنوية عالية. فقد انتهت المباراة السابقة بفوز السد برباعية نظيفة، وهو ما يعكس جاهزيتهم وتألقهم الحالي. يسعى الفريق للاستمرار في سلسلة الانتصارات وتحقيق فوز جديد يعزز من ثقته ويمنحه الدافع للتنافس على لقب الدوري القطري في الموسم القادم.

الرجاء الرياضي يتطلع لتعويض الخسارة

من جهته، يدخل الرجاء الرياضي المباراة الودية بعد تلقيه خسارة ضمن نهائي كأس العرش أمام نهضة بركان. وعلى الرغم من الخسارة القاسية بنتيجة هدف نظيف، إلا أن الفريق لم يفقد ثقته في قدراته وإمكانية تحقيق الانتصارات. سيكون الرجاء الرياضي عازماً على تقديم أفضل مستوى له في المباراة القادمة، وتحقيق فوزٍ يعوض عن الخيبة السابقة ويجعل جماهيره فخورة بأداء فريقها.




إعلان اسفل المقال