يلا شوت Yalla Shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلا شووت السعودية yalla shoot live جوال حصري بدون تقطيع جدول المباريات رابط يلا شوت لايف yallashoot

اسم موقعك في الاعلي

 

مباراة النصر السعودي وشباب الأهلي الإماراتي

انتصار النصر السعودي يؤهله لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا

مباراة مثيرة تنتهي بفوز النصر 4-2 على شباب الأهلي الإماراتي

في مباراة استثنائية ومثيرة، نجح الفريق السعودي النصر في حجز مقعده في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا. حقق النصر الفوز على ضيفه شباب الأهلي الإماراتي بنتيجة 4-2 في مباراة الملحق الفاصل التي أقيمت على ملعب "مرسول بارك".

أهداف مبكرة وتسارع الأحداث

انطلقت المباراة بوتيرة سريعة، ولم يمضِ وقت طويل حتى افتتح المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا باب التسجيل للنصر بضربة رأسية مذهلة في الدقيقة 11. جاءت هذه الهجمة المميزة بعد تمريرة حاسمة من الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش في ركلة ركنية.

تعادل وردود فعل قوية

لم تدم فرحة النصر طويلًا، إذ نجح يحيى الغساني من شباب الأهلي في إدراك التعادل في الدقيقة 18، لتستمر المباراة بالتعادل بهدف لمثله حتى نهاية الشوط الأول. تبادل الفريقان الهجمات والفرص، ولم يكن هناك تغيير في النتيجة حتى الدقيقة 45+2 عندما طالب كريستيانو رونالدو بركلة جزاء تم رفضها من قبل الحكم.

تفوق شباب الأهلي ورد النصر

انطلق الشوط الثاني بقوة، وفي الدقيقة الأولى منه نجح يحيى الغساني مجددًا في تسجيل هدفٍ آخر لشباب الأهلي، ليضع فريقه في المقدمة 2-1. استمر الضغط على النصر، وجعل الأمور تبدو معقدة للفريق السعودي.

تسجيل هدف التعادل والتأهل النصراوي

لم يستسلم لاعبو النصر أبدًا، وبدأوا هجماتهم المستمرة. في الدقيقة 49، اقترب تاليسكا من تسجيل هدف التعادل بتسديدةٍ قوية، لكنها لم تكن كافية. في الدقيقة 62، حاول الإيفواري غيسلان كونان تقليص الفارق، ولكن دون جدوى.

تحكيم مثير وهدف الفوز

شهدت المباراة لحظات مثيرة على صعيدي التحكيم والأداء. طالب لاعبو النصر مرارًا بركلات جزاء تم رفضها من قبل الحكم. وفي الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، تمكن الظهير الأيمن سلطان الغنام من تسجيل هدف التعادل للنصر في الدقيقة 88.

النصر يحسم المباراة

وعندما كانت المباراة تسير نحو الوقت الإضافي، ظهر تاليسكا من جديد ليسجل هدفًا رائعًا في الدقيقة 90+5، مؤكدًا تأهل النصر إلى دور المجموعات. لم يكتفِ الفريق وأضاف بروزوفيتش هدفًا آخر في الدقيقة 90+7 بعد تمريرة حاسمة من رونالدو، ليختم النصر مباراته بفوزٍ مثير 4-2.

بهذا الفوز الكبير، يستعد النصر للمشاركة في دور المجموعات بطموحاتٍ عالية وأملٍ في تحقيق إنجازاتٍ جديدة في بطولة دوري أبطال آسيا.

تأهل الشارقة الإماراتي إلى دور المجموعات على حساب تراكتور الإيراني

فوز مستحق للشارقة يؤهله إلى المرحلة القادمة في دوري أبطال آسيا

في مباراة مهمة ومثيرة، نجح فريق الشارقة الإماراتي في تحقيق تأهل مستحق إلى دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، بعد أن تغلب على فريق تراكتور الإيراني بنتيجة 3-1 في مباراة أُقيمت في استاد يادكار يوم الثلاثاء.

أداء قوي يؤكد تفوق الشارقة

منذ بداية المباراة، أظهر فريق الشارقة تفوقًا واضحًا على مضيفه تراكتور. بدأ الشوط الأول بفعالية وحماس، حيث تمكن الشارقة من افتتاح التسجيل في الدقيقة 25 بتسديدة قوية من لوكاس ارتطمت بالحارس الإيراني حسين بور، وبعدها ركلة ركنية أرسلها البوسني ميراليم بيانيتش عرضية رائعة استغلها شاهين عبد الرحمن برأسه ليسجل الهدف الأول للشارقة.

رد فعل من تراكتور وتألق حارس الشارقة

حاول فريق تراكتور تقليص الفارق ولكن حارس الشارقة عادل الحوسني كان في أوج تألقه. تصدى ببراعة لتسديدة الإسباني ألفارو خيمينيز في الدقيقة 45، ثم أبعد رأسية قوية للاعب البرازيلي غوستافو فاجينين في الدقيقة 63، مما أبقى فريقه في المقدمة.

إضافة الأهداف وتأكيد التأهل

لم يتوقف الشارقة عن التهديد، وفي الدقيقة 85، تمكن عثمان كمارا من تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة دقيقة من البرازيلي لوان بيريرا. ولكن تراكتور لم يستسلم، وفي الدقيقة 86، نجح مهدي هاشم في تسجيل هدف التقليص بعد خروج خاطئ لحارس الشارقة.

الشارقة يحسم المباراة بثلاثية

قبل نهاية المباراة، قام اللاعب البرازيلي كايو لوكاس بتنفيذ ركلة جزاء بنجاح ليسجل الهدف الثالث للشارقة في الدقيقة 90، وبهذا الفوز الكبير والمستحق، يحجز الشارقة مقعده في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

بهذا الأداء الرائع والأهداف المذهلة، ينطلق الشارقة بثقة نحو تحقيق إنجازات جديدة في مرحلة المجموعات، في حين يترقب مشجعو تراكتور عودة فريقهم للمشاركة في المرات القادمة.

إعلان اسفل المقال