يلا شوت Yalla Shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلا شووت السعودية yalla shoot live جوال حصري بدون تقطيع جدول المباريات رابط يلا شوت لايف yallashoot

اسم موقعك في الاعلي

إعلان اسفل الهيدر

 فوز ساحق لباريس سان جيرمان على ميلان في دوري أبطال أوروبا

مباراة باريس سان جيرمان وميلان


الشوط الأول: بداية حذرة

في مباراته مع ضيفه ميلان الإيطالي ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، نجح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في تحقيق فوزٍ ساحق بثلاثة أهداف دون رد.


جاءت المباراة متكافئة في الشوط الأول، حيث بدأ الفريقان بحذر شديد، حيث كانوا يخشون تلقي أهداف في وقت مبكر تقلب مجريات المباراة. ولكن سرعان ما سيطر باريس سان جيرمان على مجريات اللعب، دون أن يشكل تهديدًا حقيقيًا على المرمى. وكان أول تهديد لصالح ميلان يأتي من تسديدةٍ قوية لرفائيل لياو.


كان كيليان مبابي على استعداد لتسجيل هدف لفريقه بتسديدةٍ قوية، ولكن الكرة اصطدمت بالقائم الأيسر قبل أن تسكن الشباك. وفي الدقيقة 32، نجح مبابي في هز الشباك بتسديدةٍ أرضية زاحفة رائعة، ليسجل هدف التقدم لباريس سان جيرمان.


استمر باريس سان جيرمان في السيطرة على مجريات المباراة بعد هدف التقدم، وانتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الفرنسي 1-0.


الشوط الثاني: هجوم قوي وتسجيلات مذهلة

بدأ باريس سان جيرمان الشوط الثاني بقوة وضغط هجومي مكثف، حيث كانوا يبحثون عن تعزيز تقدمهم في المباراة عبر تسجيل هدف مبكر.


وفي الدقيقة 49، نجح عثمان ديمبلي في هز شباك ميلان بتسديدة رائعة، لكن تقنية الفار ألغت الهدف بسبب التسلل. لم يستسلم باريس سان جيرمان، واستمر في ممارسة الضغط على ميلان.


وفي الدقيقة 53، نجح كولو مواني في تسجيل الهدف الثاني لفريقه بعد تسديدة رائعة، لتستمر سيطرة أصحاب الأرض. وفي الدقيقة 89، أتت الضربة الثالثة من لي كانج إين، حيث سجل هدفًا رائعًا لباريس سان جيرمان.


بهذه النتيجة الساحقة، رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد ميلان عند نقطتين في المركز الأخير. إنها مباراة ناجحة لباريس سان جيرمان، وإنجاز مهم في مسارهم في دوري أبطال أوروبا.

إعلان اسفل المقال